مفاجأة سعيدة فى تدريبات مانشستر سيتي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مانشستر سيتي

دى بروين يتعافى من إصابته 

 

تلقى الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي الإنجيزي دفعة معنوية قوية اليوم الاثنين، مع عودة النجم البلجيكي كيفن دى بروين إلى تدريبات الفريق، الذى يستعد لمواجهة نادى هوفنهايم الألمانى غدا فى دورى أبطال أوروبا.

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن تدريبات نادى مانشستر سيتي شهدت عودة النجم البلجيكي كيفن دى بروين بعد تعافيه من إصابة فى الركبة تعرض لها فى بداية الموسم الحالى، وكان من المتوقع أن يعود فى شهر نوفمبر المقبل.

 

 

أضافت الصحيفة أن النجم البلجيكى قد يشارك مع السيتي فى جزء مواجهة ليفربول القوية الأسبوع المقبل فى الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، وذلك على حسب مجريات المباراة، نظرا لعدم وصول اللاعب إلى لياقته البدنية المعتادة.

 

أشارت الصحيفة إلى أن التدريبات شهدت تواصل غياب الظهير الإيسر الفرنسى بنجامين ميندى، الذى يعانى من إصابة فى القدم، ليتأكد غيابه عن المشاركة فى لقاء الغد، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

 

 

وكان مانشستر سيتي قد أفتتح مشواره فى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا بالخسارة أمام نادى ليون الفرنسي بنتيجة 2 – 1، على أرضه فى ملعب "الاتحاد"، الأمر الذى يجعل مواجه الغد مهمة فى مشوار الفريق بالبطولة.