ماتيتش يدافع عن مورينيو : " نحن نتقاسم المسئولية معه"

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ماتيتش يدفع عن مدربه البرتغالى

 

دافع الدولى الصربي نيمانيا ماتيتش، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو، الذى يتعرض لنقد لاذع بسبب النتائج الباهتة التى حققها الشياطين الحمر تحت قيادته هذا الموسم.

 

ومنى المان يونايتد بهزيمة مذلة أمام وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، فى آخر مبارياته بالبريميرليج، قبل أن يودع منافسات بطولة كأس الرابطة على يد ديربي كاونتى.

 

وترددت فى الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد باقتراب الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد الإسباني من تولى القيادة الفنية لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي خلفا لمورينيو.

 

نتيجة بحث الصور عن ماتيتش ومورينيو

 

وفى هذا الصدد قال ماتيتش فى تصريحات لقناة ناديه : " مورينيو لايتحمل المسئولية بمفرده، نحن نتقاسم المسئولية معه، بل اعتقد أن اللاعبين الأكثر خبرة يتحملون المسئولية الأكبر، لأننا من يقود الفريق".

 

وأضاف: " غدًا لدينا فرصة كبيرة لمصالحة الجماهير، علينا أن نقدم كل ما لدينا، بالطبع لم نلعب بشكل جيد فى الآونة الأخيرة، لكن سنحاول أن نفعل ما هو أفضل، في أقرب وقت ممكن".

 

يذكر أن المان يونايتد قد استهل مشواره بالبطولة بالفوز على يانج بويز السويسري، بثلاثية نظيفة، فيما سقط الخفافيش على ملعب المستايا أمام يوفنتوس الإيطالى بهدفين دون مقابل.