نيمار يكشف حديثه مع توخيل بعد تبديله أمام النجم الأحمر

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
نيمار

البرازيلى يرغب فى مواصلة اللعب

 

تألق النجم البرازيلى نيمار داسيلفا ونجح فى تسجيل هاتريك خلال الفوز الكبير الذى حققه نادى باريس سان جيرمان الفرنسى على النجم الأحمر الصربى بنتيجة 6 – 1، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا.

 

وعلى الرغم من تألق النجم البرازيلى نيمار، قام الألمانى توماس توخيل مدرب سان جيرمان بتغيير النجم البرازيلى فى الدقيقة 81 من زمن اللقاء، ودخل بدلا منه جوليان دراكسلير، حيث ظهر نيمار فى حوار مع مدربه أثناء لحظة تغييره.

 

The PSG coach, Thomas Tuchel, with striker Neymar, after changing him.

 

وكشف النجم البرازيلى عن هذا الحوار بعد المباراة فى تصريحات للصحفيين قائلا:"قلت للمدرب لا تأخذنى بعيدا عن الملعب لا، لا، ولكن هذه مزحة فهناك تقارب كبير مع المدرب، ولكنى كنت أرغب فى خوض المباراة بالكامل".

 

أضاف نيمار حديثه قائلا:"أنا سعيد جدا بالأهداف الثلاثة التى سجلتها فى المباراة، وبالمستوى الذى قدمه الفريق بأكمله خلال اللقاء، وأعتقد أن أهم شئ هو الفوز، وعلينا التحسن فى المواجهات المقبلة".

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Neymar 2018‬‏

 

ونجح نيمار فى معادلة الرقم القياسي للنجم السابق كاكا كأكثر برازيلى تسجيلا فى دورى أبطال أوروبا برصيد 30 هدفا بعد تخطيه ريفالدو صاحب الـ28 هدفا، حيث قال:" هما لاعبان برازيليان عظيمان، يسعدني للغاية أن أكون متساويا مع فى الأهداف، وأنا أحترمهم كثيرا".