الكشف عن أخر تطورات إصابة نابى كيتا نجم ليفربول

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
نابى كيتا

الغينى لا يعانى من إصابة خطيرة

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن النجم الغينى نابي كيتا لاعب وسط نادى ليفربول لا يعانى من أى إصابات خطيرة بعد الفحوصات الطبية التى خضع لها اللاعب فى أحد مستشفيات مدينة نابولى الإيطالية.

 

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" إنجلترا أن الفحوصات الطبية التى خضع لها نابى كيتا لاعب ليفربول لم تظهر أى مشاكل خطيرة، وقامت المستشفى بمنح اللاعب حرية المغادرة والعودة إلى فندق إقامة الفريق.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Naby Keita  2018‬‏

 

أضافت سكاى أن الطاقم الطبى لنادى الريدز سوف يراقب الحالة الصحية للنجم الغينى عن قرب، ويمكنه العودة إلى تدريبات الفريق غدا الجمعة استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتى والمقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب "أنفيلد".

 

وكان نابى كيتا قد ترك أرضية ملعب "سان باولو" معقل نادى نابولى الإيطالي متأثرا بإصابته بعد مرور 19 دقيقة فقط على بداية المباراة واستبدل بزميله جوردان هيندرسون، قبل أن يغادر إلى احدى مستشفيات المدينة الإيطالية.  

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Naby Keita  2018‬‏

 

جدير بالذكر أن نابولى حقق فوزا قاتلا على ضيفه ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف سجله نجم الفريق لورينزو إنسينى فى الدقيقة 90، ليتصدر النادى الإيطالي ترتيب المجموعة الثالثة بدورى الأبطال برصيد 4 نقاط، مع نهاية الجولة الثانية.