جوارديولا يعلن جاهزية دى بروين لمواجهة ليفربول

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
جوارديولا

السيتي يستعيد خدمات نجمه البلجيكي 

 

أكد الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي على أن نجمه البلجيكي كيفن دى بروين خاض تدريبات الفريق اليوم الجمعة بشكل طبيعى، بعد تعافيه من إصابه الركبة التى أبعدته عن مباريات الفريق منذ بداية الموسم الجارى.

 

قال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء ليفربول المقرر له بعد غدا الأحد فى الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزية:"دى بروين تعافى بشكل جيد وتدرب معنا، ولكن لم يتأكد قدرته على المشاركة فى المباراة، وسوف نحدد ذلك غدا".

 

 

أضاف مدرب السيتي حديثه قائلا:"كل مباراة مختلفة عن ما قبلها، فى دورى ابطال أوروبا قدمنا أداء جيد خلال مواجهتى الموسم الماضى، ولكن فى الأخير تأهل ليفربول إلى الدور التالى، بسبب فقدان تركيزنا فى جزء من مباراة الذهاب".

 

وأشاد الفيلسوف بقوة نادى ليفربول قائلا:"الريدز فريق جيد ويلعبون بشكل رائع مع يورجن كلوب، ليفربول من الأندية العظيمة فى إنجلترا ونجح فى الفوز الموسم الماضى على العديد من الأندية الكبيرة وليس السيتى فقط".

 

 

وعن الطريقة التى سيخوض بها اللقاء قال جوارديولا:"لن نذهب من أجل الدفاع، فلسفتنا واضحة سنلعب بنفس طريقتنا، وفى حال خسرنا اللقاء سأهنئ كلوب وفريقه ونحاول أن نتحسن".