نصر حسين داي ينفرد بوصافة الدوري الجزائري مؤقتا

آخر تحديث:
كتب: - كورة

انفرد نصر حسين داي بالوصافة مؤقتا، إثر فوزه على ضيفه أتلتيك بارادو 2 / 1،اليوم الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة التاسعة من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

 

تقدم زكرياء نعيجي، لبارادو في الدقيقة 51، وعدل عبد الرؤوف شويطر النتيجة لنصر حسين داي في الدقيقة 73، قبل أن يحرز أحمد قاسمي، هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 75.

نتيجة بحث الصور عن نصر حسين داي

رفع نصر حسين داي رصيده إلى 16 نقطة متخلفا بنقطتين عن شبيبة القبائل المتصدر، لكنه يتقدم بنقطة واحدة على اتحاد الجزائر الذي يلتقي جاره مولوديه الجزائر غدا السبت. بينما توقف رصيد اتلتيك بارادو، عند 9 نقاط في المركز العاشر.

 

في مباراة أخرى، فرض شباب بلوزداد متذيل ترتيب المسابقة التعادل 1 /1 على مضيفه شباب قسنطينة حامل اللقب، ليصبح في رصيد الأول 3 نقاط، مقابل 13 نقطة للثاني.

تقدم اسماعيل عبد الفتاح بلقاسمي، لأصحاب الأرض في الدقيقة 36، وتمكن عادل جرار من إدراك هدف التعادل لبلوزداد في الدقيقة 73.

 

وتغلب مولوديه بجاية بقيادة مدربه الجديد خير الدين مضوي، على مضيفه دفاع تاجنانت 2 / 1. سجل كريم عريبي، لدفاع تاجنانت من ركلة جزاء في الدقيقة 45، وأدرك مروان دهار، التعادل لبجاية في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، ثم احرز عبد الحكيم أمقران هدف الفوز لبجاية في الدقيقة 55.

 

رفع مولودية بجاية رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد دفاع تاجنانت، عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر.

أخبار ذات صلة