سان جيرمان يهدد طموحات برشلونة فى ضم ثنائى أياكس

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
دى ليخت

الباسجى ينافس البارسا على ضم دى ليخت ودى يونج

 

يسعى نادى برشلونة الإسباني لتعزيز صفوفه فى الفترة المقبلة بضم ثنائي نادى أياكس أمستردام الهولندى دى يونج وماتياس دى ليخت، بعد أن تابع النادى الكتالونى مدى تطور اللاعبان فى الفترة الأخيرة سواء مع ناديهم أو المنتخب الهولندى.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ثنائى أياكس الهولندى دى يونج ودى ليخت يتصدران اهتمامات برشلونة فى الميركاتو الصيفى المقبل، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها اللاعبان خلال الموسم الحالى.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Frenkie de Jong 2018‬‏

 

أضافت الصحيفة أن مهمة البارسا لن تكون سهلة فى الحصول على نجمى النادى الهولندى، بسبب المتابعة الكبيرة من قبل عمالقة أندية أوروبا للمستوى الذى يقدمه ثنائي أياكس ويأتى فى مقدمتهم نادى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادى الباريسي يعد الخطر الأكبر على برشلونة فى الصفقة، نظرا للقوة المادية التى يتمع بها النادى الفرنسي، الأمر الذى سوف يرفع من قيمة اللاعبان فى سوق الإنتقالات بشكل كبير للغاية.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Matthijs de Ligt 2018‬‏

 

وأوضحت الصحيفة أن أياكس من نوعية الأندية التى لا تفوت الفرصة ف الإستفادة من المنافسة القوية بين برشلونة وباريس سان جيرمان على ضم لاعبيه، وهو ما سيجعله يحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من الأموال فى عملية البيع.