بوفون: لا أتمنى مواجهة يوفنتوس بنهائى دورى الأبطال

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

بوفون
09:10 19-10-2018

الحارس المخضرم يرفض العودة للمنتخب الإيطالي

 

أكد الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجى بوفون نجم نادى باريس سان جيرمان الفرنسي على عدم شعوره بأى ندم أو خيبة أمل بعد رحيله عن نادى يوفنتوس بعد مشوار استمر 17 عاما مع قميص اليوفى.

 

قال بوفون فى مقابلة مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية:"إذا اضطرت الأمور لمواجهة يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا، أتمنى أن تكون فى الدور قبل النهائي، لأنه إذا كان لى الفوز بالبطولة أن تكون فرحتى بالتزامن مع دموع زملائي السابقين.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Buffon  2018‬‏

 

وعن إمكانية العودة من جديد للمنتخب الإيطالي قال حارس باريس سان جيرمان:"بعد فشلنا فى التأهل لكأس العالم 2018، اتصل بى دى باجيو المدرب المؤقت وقال إنه بحاجة لى فى المباراتين الوديتين فوافقت من جانب الصداقة والشعور بالمسئولية".

 

أضاف بوفون حديثه قائلا:"ولكن فى الفترة الحالية تعرضت للعديد من الاشياء المخزية، واتصل بى روبرتو مانشينى منذ ذلك الحين من أجل التواجد فى حالات الطوارئ، ولكن رأيت من الأفضل التنحى جانبا".

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Buffon  2018‬‏

 

وكان بوفون قد انضم مطلع الموسم الحالى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد نهاية عقده مع يوفنتوس، والذى بدأ مشواره معه فى عام 2001، ونجح الحارس صاحب الـ41 عاما فى الحصول على مكانة أساسية فى تشكيل الباسجى.

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©