خريبكة يقتنص تعادل ثمين أمام الرجاء

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
المغرب

نجح فريق أولمبيك خريبكة من اقتناص تعادل ثمينا أمام ضيفة الرجاء فى الجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري المغربي فى المباراة التى أقيمت بينهم منذ قليل .

 

ويدين أولمبيك خريبكة بهذا التعادل للاعب رضا الهجهوج الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة فيما كان الرجاء متقدما في النتيجة بفضل  السينغالي إبراهيما نياسي الذي سجل الهدف الأول فى المباراة  في الدقيقة.

 

 

نتيجة بحث الصور عن أولمبيك خريبكة والرجاء   2018

 

 

وفشل فريق اولمبيك خريبكة استغلال النقص العددي للرجاء، بعد أن خاض 70 دقيقة  بـ10 لاعبين عقب طرد مدافع الفريق بدر بانون في الدقيقة 22 بعد تدخل عنيف على المهدي الهاكي، مهاجم أولمبيك خريبكة  الذي كان منفردا بالحارس الرجاوي أنس الزنيتي، ما اضطر الحكم بلوط إشهار البطاقة الحمراء بشكل مباشر.

 

 

وتأكد غياب بدر بانون مدافع فريق الرجاء عن مباراتين للنادي المغربي بسبب حصولة اليوم على البطاقة الحمراء المباشرة بعد التدخل العنيف على مهاجم أولمبيك خربيكة .

 

 

صورة ذات صلة

 

 

وبذلك سيغيب اللاعب عن مباراة الوداد الفاسي فى كأس العرش فى الدور النصف النهائي ثم مباراة اتحاد طنجة فى السابع من نوفمبر القادم فى الدوري المغربي .

 

 

الجدير بالذكر أن بعد تعادل اليوم أصبح رصيد أولمبيك خريبكة سبع نقاط فى المركز الثالث بينما يأتى فريق الرجاء فى المركز السابع بأربع نقاط من مباراتين ويتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة .