تعادل مثير بين أم صلال وقطر.. والغرافة يوقف انطلاقة الريان

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
قطر

تعادل إيجابيا كل من فريق أم صلال ونادي قطر فى المباراة التى أقيمت بينهم مساء اليوم على ملعب ثانى بن جاسم ضمن منافسات الجولة التاسعة بدوري نجوم قطر .

 

 

وبدء نادي قطر بالتهديف فى اللقاء عن طريق لاعبه ساندرو دودو فى الدقيقة 77 قبل ان ينجح فريق أم صلال فى أحراز هدف التعادل فى الوقت بدل الضائع بأقدام إسماعيل إبراهيم.

 

نتيجة بحث الصور عن أم صلال وقطر   2018

 

 

 

وكانت المباراة جيدة بعد تقديم كل فريق ما لديه من أجل السيطرة على مجريات اللقاء لكن دفاع الفريقين كل له رأى أخر منع تقدمهما قبل أن ينجح نادي قطر وأم صلال فى أحراز هدفين فى أخر عشرين دقيقه قبل نهاية المواجهة .

 

 

وأصبح رصيد نادي أم صلال 14 نقطة فى المركز الخامس بينما يأتى فريق قطر فى المركز التاسع برصيد ثمانى نقاط .

 

نتيجة بحث الصور عن أم صلال وقطر   2018

 

 

 

 

وفى المباراة التى أقيمت فى نفس الجولة تعادل الريان القطري مع فريق الغرافة إيجابيا بهدف لكل فريق فى اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على استاد أحمد بن على .

 

 

بدء الريان بالتسجيل عن طريق اللاعب رودريغو تاباتا من ضربة جزاء فى الدقيقة 68 قبل أن ينجح لاعب الغرافة ديوغو امادو من أحراز هدف التعادل فى الدقيقة 83 .

 

نتيجة بحث الصور عن الريان والغرافة    2018

 

 

 

وحاول الفريقين السيطرة على مجريات الأمور لكن فشل اللاعبين من أحراز أى أهداف قبل أن ينجح تاباتا فى التقدم لفريق الريان ليتعادل بعدها الغرافة فى الدقائق الأخيرة .

 

 

 

 

وبذلك التعادل يرتفع رصيد الريان إلى النقطة 15 ويحتل المركز الرابع بينما رفع الغرافة رصيده إلى النقطة 11 ليحتل المركز الثامن فى الترتيب العام .