الشعباني يختار حارس الترجي أمام الأهلي المصري

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
تونس

تمسك مدرب الترجي التونسي معين الشعباني بوجود الحارس رامى الجريدي كأساسي فى مباراة الفريق أمام الأهلي المصري فى مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا .

 

 

وعلى الرغم من وجود معز بن شريفيه فى حراسة مرمي فريق الترجي فى مباراته امام نادي حمام الأنف والتي انتهت بفوز الأول بهدفين دون رد إلا أن المدير الفني قرر إراحة الجريدي لا أكثر قبل المواجهة المرتقبة .

 

نتيجة بحث الصور عن رامى الجريدي

 

 

 

 

ويستعد الترجي التونسي لمواجهة قوية وصعبة أمام النادي الأهلي المصري فى ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها الجمعة المقبلة .

 

 

 

وعلى الرغم من أخطاء الحارس أثناء مباراة الترجي وبطل أنجولا فى ادور قبل النهائي إلا أن الشعباني تمسك باستمرار الحارس فى التشكيلة الأساسية على حساب معكز بن شريفيه .

 

 

نتيجة بحث الصور عن رامى الجريدي معز بن شريفية

 

 

الجدير بالذكر الشعباني دافع عن الجريدي بعد الانتقادات التى تعرض لها الحارس بسبب كثرة أخطائه وأكد على أن الحارس كان من ضمن الإسباب التى ساعدت الترجي على الصعود إلى النهائي .

 

ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي إلى برج العرب غدًا الأربعاء على متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة الأهلي المقرر لها مساء الجمعة المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا