دورتموند ينجو من كمين يونيون برلين

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

دورتموند
10:38 31-10-2018

أفلت بوروسيا دورتموند من كمين ضيفه يونيون برلين، وتغلب عليه في الوقت الإضافي 3 - 2 في دور الـ32 لبطولة كأس ألمانيا يوم الأربعاء، ليظفر بورقة الترشح لدور الستة عشر للبطولة.

 

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2 - 2، ليحتكم الفريقان إلى لعب وقتا إضافيا مدته نصف ساعة على شوطين، نجح من خلاله دورتموند، متصدر ترتيب الدوري الألماني "بوندسليغا" حاليا، في حسم الأمور لصالحه.

 

وبادر كريستيان بوليسيتش بالتسجيل لمصلحة دورتموند في الدقيقة 40، قبل أن يتعادل سيباستيان بولتير ليونيون برلين في الدقيقة 63، وأعاد ماكسيمليان فيليب التقدم لدورتموند في الدقيقة 73، لكن بولتير واصل تألقه، بعدما أدرك التعادل لبرلين في الدقيقة 88.

 

وفي الوقت الإضافي، لعب النجم ماركو رويس دور المنقذ لدورتموند، بعدما أحرز الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 120 من ركلة جزاء، في الوقت الذي اضطر خلالها يونيون برلين، الذي يحتل المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية، للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 118 بعد طرد لاعبه مارفين فريدريش لحصوله على الإنذار الثاني.

 

على النقيض تماما، لم يجد فيردر بريمن أدنى صعوبة في التأهل لدور الستة عشر ، عقب فوزه الكبير 5 - 1 على مضيفه فلينسبورغ، في حين واجه شالكه ونورمبيرغ صعوبة بالغة في التأهل.

 

 

 

ونجح شالكه في الظفر بورقة الترشح للدور المقبل، بفوزه 6 - 5 بركلات الترجيح على مضيفه كولن، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 - 1، في حين بلغ نورمبيرغ الدور ذاته بفوزه 4 - 2 بركلات الترجيح أيضا على مضيفه هانزا روستوك، بعدما تعادلا 2 - 2.

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©