مدرب برشلونة: شبح الخسارة أمام ليغانيس كان متواجداً

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

برشلونة
09:55 04-11-2018

قال المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، عقب انتصارهم الصعب على رايو فاييكانو 3-2 أمس السبت في الجولة 11 من الدوري الإسباني إن الفريق فاز "بشق الأنفس" بهدفين في الدقائق الخمس الأخيرة، بينما أقر بأنهم خشوا من تكرار سيناريو ملعب بوتاركي، في إشارة للخسارة أمام ليغانيس منذ شهر ونصف.


وفي مباراة مثيرة بدأها البرسا بهز الشباك في الدقيقة 11 بقدم لويس سواريز، انتفض أصحاب الأرض وسجلوا هدفين، قبل أن يقلب "البلوغرانا" الطاولة عليهم ويقتنصوا الفوز بهدفين متتاليين في الدقائق الخمس الأخيرة عبر عثمان ديمبيلي وسواريز من جديد.


وأشار فالفيردي في تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب باييكاس: "المباراة بدأت بسيطرة تامة من جانبنا، ولكننا تراجعنا بعد ذلك للخلف، ووفقاً لسير اللقاء، استحوذنا لفترات كبيرة على اللقاء ولكننا لم نصل لمناطق الخصم".


وأضاف مدرب برشلونة: "رايو يجيد اللعب في منطقة الخصم.. الهدف المبكر تسبب في صدمة لهم، وعلى الرغم من استحواذنا على الكرة، ولكن عدم تهديد مرمى المنافس جعل الأمور سيئة".

 

 

 


وأقر المدرب الباسكي: "شبح الخسارة أمام ليغانيس كان متواجداً في جميع أرجاء الملعب، ولكننا حققنا الانتصار بإجبار المنافس على التراجع لمناطقه واللعب بشكل مباشر.. قدم رايو مباراة كبيرة ونحن قاتلنا وضغطنا حتى النهاية.. حققنا فوزاً صعباً وأعتقد أنه كان مستحقاً".


وانتقد مدرب "البلوغرانا" غياب الاستمرارية والشراسة لدى لاعبيه، مشيراً إلى أن "الانتصار دائماً يجعلك سعيداً، حتى وإن لم يكن الأداء جيداً".
وأضاف البرسا 3 نقاط غالية لرصيده ليحلق في صدارة الليجا منفرداً بفارق 4 نقاط عن ملاحقه أتلتيكو مدريد بعد أن أصبح رصيده 24 نقطة.
 

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©