كلوب يشتكي من الظلم التحكيمي أمام آرسنال

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ليفربول
01:15 04-11-2018

 شعر ليفربول بالرضا بالتعادل 1-1 مع ارسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم إخفاق ثلاثي الهجوم في التسجيل يوم السبت.

 

وسجل ليفربول ثلاثة أهداف على الأقل في كل مباراة من المباريات الخمس الأخيرة أمام أرسنال لكن في لندن أخفق محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو في هز شباك أصحاب الأرض.

 

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول: "ارسنال في حالة فنية جيدة في الوقت الحالي.. جعلنا الأمر سهلا على المنافس بعض الشيء في الشوط الأول".

 

ولم يخسر ليفربول في الدوري هذا الموسم وتقدم إلى صدارة الدوري برصيد 27 نقطة لكنه قد يتراجع في الترتيب إذا فاز مانشستر سيتي وتشيلسي يوم الأحد.

 

ورغم أن ارسنال بدأ بقوة فإنه كان محظوظا في عدم التأخر بهدف إذ تابع ماني كرة مرتدة من القائم وسدد داخل المرمى. وألغي الهدف بداعي التسلل رغم أنه بدا من الإعادة التلفزيونية أن قرار الحكم غير صحيح.

 

وقال كلوب "كان ينبغي احتساب الهدف، كانت هجمة رائعة. هذا ما نفعله في المران... لذا كان من المؤسف عدم احتساب الهدف. لكننا ارتكبنا عددا من الأخطاء يزيد عما ارتكبه الحكم".

 

وكانت أخطر فرصة لفريق ليفربول عن طريق المدافع فيرجيل فان ديل قبل أن يتابع جيمس ميلنر كرة مرتدة من الحارس بيرند لينو ويسجل الهدف الأول في الدقيقة 61.

 

وأدرك ألكسندر لاكازيت التعادل لأرسنال بشكل رائع ليحافظ لفريقه على سجله بلا هزيمة في 14 مباراة متتالية في كل المسابقات ويظهر الفريق بشكل أفضل مقارنة بما كان يحدث في السابق أمام الكبار.

 

 

 

 

وخسر أرسنال أمام مانشستر سيتي وتشيلسي في أول جولتين في الموسم قبل أن يأتي يوم السبت ليمثل أول فرصة للمدرب الجديد أوناي إيمري لإثبات أن بوسعه التخلص من المعاناة أمام الفرق الكبيرة.

 

وقال إيمري: "المباراة كانت تمثل اختبارا جيدا لنا. نحن نحتاج إلى المزيد... لكن هذه الروح التي نريدها".

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©