في بيان رسمي: الاتحاد المصري يساند الاهلي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

الاهلي
06:29 06-11-2018

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، دعمه الكامل لمطالب النادي الأهلي لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تجاه العقوبات التي صدرت قبل أيام قليلة من مباراة الترجي التونسي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي تقام الجمعة المقبل.


وأرسل الاتحاد المصري خطاباً رسمياً للاتحاد الأفريقي، يؤكد فيه دعمه الكامل لمطالب الأهلي والتي تتضمن مراجعة العقوبات الموقعة ضده من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم على وجه عاجل، تثبيتاً لمبدأ عدم ضياع الحقوق.


كما أكد الاتحاد المصري في خطابه على ثقته في أن الاتحاد الإفريقي بكامل إداراته ولجانه، يسعى دائماً لترسيخ مبادئ العدل وإحكام الروح الرياضية والإلتزام بلوائحه.


وأشار خطاب الاتحاد المصري إلى أن النادي الأهلي وجماهيره العريضة كانت حريصة على تقديم كل الحب والمودة والترحاب للأشقاء التونسيين عندما حلوا ضيوفاً على بلدهم الثاني في ذهاب النهائي الإفريقي، وأن الاتحاد المصري أيضا على ثقة بأن النادي الأهلي وجماهيره سيكونون محل ترحاب وتقدير من نادي الترجي بطل تونس عندما يحل ضيفا على تونس في مباراة العودة على نهائي الأبطال ، نظرا لما اعتادت عليه الأندية المصرية والتونسية وجماهيرهما دائما انطلاقا من العلاقات والراوبط المتينة التي تجمع بين البلدين والشعبين ويسير على نهجها اتحادا كرة القدم في البلدين الشقيقين.


كما أرسل الاتحاد المصري إلى الاتحاد الأفريقي أيضا خطاب النادي الأهلي الذي تلقاه ويفند فيه العقوبات الموقعة عليه ، مؤكدا أن الرياضة وسيلة التقاء بين الأشقاء ولا يجب أن تكون أبدا مدعاة للفرقة بينهم.

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©