تقرير خاص بالفيديو : رادس شاهد علي بطولاته .. تاريخ من المجد يكتُبه المارد الأحمر بتونس.

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

الأهلي
قبل 6 أيام

 

قصه عشق لا تنتهي بين النادي الأهلي وإستاد رادس, تاريخ من المجد يكتُبه المارد الأحمر بتونس.

 

ذكريات سعيدة للأهلى فى ملعب رادس، تحققت أخرها بالفوز على الترجى التونسى بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، في الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

 

كانت البداية مع الصفاقسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ٢٠٠٦،وذلك في مباراة العودة بعدما إنتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل بهدف لمثله، لينتفض الأهلي، ويعود بكأس البطولة بعدما نجح في التغلب على الصفاقسي في ملعبه ووسط أنصاره بالفوز بهدف دون رد، سجله محمد أبو تريكة، في لقطة لا تنسى في تاريخ ملك إفريقيا المتوج تحت عنوان “المستحيل ليس أهلاويًا ".

 

 

ولم يكن يدري محمد أبوتريكة أن هدفه الشهير والقاتل في مرمى الصفاقسي في اللحظات الأخيرة سيقص شريط من حكايات الأمل والتفاؤل والفرحة الأهلاوية على هذا الملعب الشهير.

هدف أبوتريكة في الصفاقسي والذي صعد بالأهلي إلى منصات التتويج وفتح الطريق أمام هيمنه أهلاوية على البطولات الإفريقية سنوات طويلة, فتح أيضاً باب المجد لأستاد رادس لأن يكون أحد أفضل الملاعب التى يعشقها الأهلاوية وبات هو "راعي" الفرحة الأهلاوية خارج الديار المصرية.

 

وفي نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2012 وفي سيناريو مطابق لنهائي بطولة ٢٠٠٦.. نجح الترجي في فرض التعادل علي الأهلي في مباراة الذهاب ببرج العرب بالإسكندرية إلا أن الأهلي كان له الكلمة العليا في مباراة الإياب في ستاد رادس وأمام عيون أنصار شيخ الأأندية التونسية الترجي محققا الفوز بنتيجة ٢-١ بتوقيع محمد ناجي جدو ووليد سليمان.

 

 

لم يتوقف تفوق الأهلي في إستاد رادس على الفرق التونسية في بطولة دوري أبطال إفريقيا فقط، فلقد نجح الأهلي أبضاً في تحقيق الفوز على الترجي ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية ٢٠١٥ في مرحلة المجموعات، على ملعب الأخير بهدف دون رد، سجّله الغاني چون أنتوي.

 

عاد الأهلي لبطولته المفضلة، دوري الأبطال، في النسخة الماضية للبطولة وعلى أرضية ستاد رادس في دور ربع النهائي، بعدما التقى بالترجي وانتهى لقاء الذهاب في برج العرب بنتيجة التعادل، عاد الأهلي في مباراة الإياب وتمكن من تحقيق الفوز في رادس بنتيجة 2-1.

 

لينجح الأهلي في كتابة سطر جديد في ستاد رادس وأمام الترجي، بعدما فاز بهدف دون رد، سجّله وليد أزارو.

 

ليرتفع صوت جماهير الأهلي " ألعب ألعب دوس ع الوش .. رادس زيه زي التتش".

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©