سباليتي: أليجري عظيم.. وانتصارات مورينيو أدخلته التاريخ

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

سباليتي
06:31 12-11-2018

 

أشاد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان، اليوم الاثنين، بمدرب النيراتزوري السابق ومانشستر يونايتد الحالي، جوزيه مورينيو، ومدى ارتباطه بجماهير الفريق الإيطالي، رغم رحيله عنه منذ سنوات.

 

وكان مورينيو قد أشار بيده إلى إذنه، في رسالة لجماهير يوفنتوس بأنه لا يسمعهم، بعد فوز الشياطين الحمر على البيانكونيري (2-1)، في دوري أبطال أوروبا، كما أشار بالرقم 3، ملمحًا إلى ثلاثيته مع إنتر ميلان، في موسم 2009-2010.

 

وعن ذلك، قال سباليتي، خلال تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، على هامش حفل جائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي: "يجب أن يكون مورينيو بمثابة حافز لنا".

 

وتابع: "إذا شعر جميع مشجعي إنتر ميلان في هذا الوقت، بأنهم يشاركون في الإيماءة التي قام بها في الملعب، فهذا يعني أن عقدك يربطك مع النادي لمدة معينة، لكن الانتصارات تجعلك تدخل التاريخ حيث لا ينساك أحد".

 

وأضاف: "أليجري؟ لقد صوتت له لأنه مدرب عظيم.. من الصعب العثور على مدرب يفوز بكل هذه الأشياء، حيث كان دائمًا قريبًا من التتويج بأي لقب.. هذا أمر مهم".

 

وحصد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، جائزة المقعد الذهبي، كأفضل مدرب في الدوري الإيطالي للموسم الماضي، والتي تُمنح من الاتحاد المحلي لكرة القدم.

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©