فعلها بيريز مره اخري تحت مسمي سولاري

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

01:05 14-11-2018

بيريز يفلت من الانتقادات مره اخري ويعزل لوبتينغي ويعين سولاري ومن ثم يمدد عقد الاخر حتى ٢٠٢١ ، السؤال الذي يطرح نفسه هل بيريز رئيس نادي ريال مدريد صاحب البطولات الأوروبية والعالمية والمحليه قد رسم هذا السيناريو من قبل؟ ، الجواب اي كان ترجمته فأنه يدل على انك أمام شخصية ليست هينه وسهلة وساذجه كما يتصورها البعض من مشجعي الريال ام من يعمل ضده.

 

سولاري هو طوق النجاة و الضحية لمشروع نقلة نوعية لنادي الريال . لماذا ضحية بسبب قلة الخبره ان تلعب مع الكبار وأقصد سياسة وإدارة النادي التى يترؤسها بيريز. وايضا كون بيريز لديه خطط اخري لتوسعة بناء النادي واضافة مساحات وتقنيات ذات صدي تسويقي عالي وعالمي لكي يحصد من بعده أهداف علنيه ومخفية بنفس الوقت ، وايضا بأن سولاري ليس بالمدرب صاحب التكلفة العالية جدا مما يندمج فعليا مع مخططات بيريز التى بالنهاية تصب لمصلحته كما فعلها مطلع هذا الموسم مع الصفقات الاخري الغير مكلفة وهي بأفكار حسب رؤية ونظرية الرئيس .

 

السؤال المهم لمحبي ومشجعي الريال، ماذا تتوقعون هذا الموسم؟ الإجابة وبكل بساطه بديهية تعتبر الرؤية ضبابيه وغير مشجعه مما تعود على الجميع تحت مسمي وكما يرددها اللاعبون نحن مع المدرب حتى الموت وهي عبارة كريهة لسبب تدل على المضي قدما دون فكر وكأن البدائل قد اختفت من على طاولة الريال. لذا اعتقد كما يعتقد الكثير نحن نحب الريال كونه هو ريال مدريد فقط. وكلنا أمنية بتغيير أسلوب الادارة نحو العبث بسمعة اللاعبين والمدربين التى تعود بالنهاية لسمعة النادي.

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©