مران الأهلي| محاضرة نظرية.. وتدريبات تأهيليلة لسعد ومحسن..وفقرة للكرات العرضية

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مران الأهلي

عقد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية قصيرة للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الأخير المقامً حاليا على استاد أديس أبابا الذي يستضيف غدا الأحد مواجهة الاهلي وفريق جيما ابا جيفار الإثيوبي في إياب دور ال٣٢ من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

 

واستهل الفريق المران الذي انطلق في الحادية عشرة صباحا بقراءة الفتحة ثم تحدث يوسف عن أهمية التركيز غدا واحترام فريق جيما الإثيوبي مطالبا اللاعبين ببذل أقصى ما لديهم من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

 

 

 

Image result for ‫محمد يوسف مران الأهلي 2018‬‎

 

 

وخاض سعد سمير وصلاح محسن، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية اليوم على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل.

 

واشتمل مران الثنائي على جانب بدني وبعض التدريبات الخاصة لتقوية العضلات، قبل الدخول في مرحلة جديدة من التأهيل تمهيدا لعودتهما من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

 

واشتكى سعد سمير من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، فيما تعرض صلاح محسن لإصابة في العضلة الضامة، وهو ما أبعدهما عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

 

 

Image result for ‫محمد يوسف مران الأهلي 2018‬‎

 

 

 

واكتفى حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق الأخير استعدادا لمواجهة فريق جيما ابا جيفار الإثيوبي غدا الأحد.

 

 

وأدى عاشور فقرات التأهيل البدني في ظل شكواه من آلام ناتجة عن إصابته السابقة بجزع في الكاحل.

 

ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز اللاعب لخوض المباراة المقرر لها غدا الأحد في إياب دور ال٣٢ من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وحرص محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تخصيص فقرة للتدريب على الكرات العرضية خلال مران الفريق الأخير بإثيوبيا استعدادا لمواجهة فريق جيما ابا جيفار الإثيوبي .

 

 

وشهد المران تركيزا على العديد من الجوانب الخططية والفنية المتعلقة بالمباراة من أجل تفادي الأخطاء والظهور بشكل مميز.

 

 

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل، فيما تقام مباراة الإياب في الثالثة عصر غد الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب استاد أديس أبابا.