ياري مينا يعدد إيجابيات صفقة برشلونة الجديدة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ياري مينا

أثنى الكولومبي ياري مينا، مدافع إيفرتون الإنجليزي المعار من برشلونة الإسباني، على مواطنه جيسون موريلو، الوافد الجديد إلى الفريق الكتالوني من فالنسيا.

 

وأعلن نادي برشلونة، الخميس الماضي، تعاقده مع موريلو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 2 مليون يورو، مع أحقية الشراء بعد نهايته مقابل 25 مليونا.

 

وقال مينا في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "تحدثت إلى موريلو وهنئته على الانتقال إلى برشلونة، وهو سعيد للغاية ومتحمس لخوض التجربة".

 

 

وامتدح المدافع الكولومبي مواطنه، مشيرا إلى أنه يتمتع بقدرات فنية رائعة، ولديه القدرة على بناء الهجمات بشكل جيد، مضيفا أنه يمتاز بالسرعة وقادر على قطع الكرات والفوز بالالتحامات الهوائية.

 

وابتعد موريلو عن حسابات مدربه مارسيلينو منذ بداية الموسم الحالي، إذ شارك في 3 مباريات فقط، بعد انضمامه إلى الفريق الإسباني في الصيف الماضي مقابل 12 مليون يورو، ليحصل برشلونة على خدماته.

 

يُذكر أن ياري مينا انتقل انتقل من بالميراس البرازيلي إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكنه لم يحصل على فرصة للمشاركة لينتقل إلى إيفرتون في الصيف الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم.