كلوب يتحدث عن مركز محمد صلاح الجديد مع ليفربول

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

كلوب
12:51 24-12-2018

 

تحدث الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي عن مدى تعود النجم المصرى محمد صلاح على مركزه الجديد مع الفريق هذا الموسم، وذلك على هامش المؤتمر الصحفى قبل مواجهة نيوكاسل، المقرر لها مساء بعد غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج.

 

قال كلوب فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء نيوكاسل :" كان على محمد صلاح التكيف مع مركزه الجديد المختلف قليلا عن ما كان يلعب فيه الموسم الماضى مع الفريق".

 

 

أضاف مدرب الريدز حديثه قائلا:"لا زلنا بحاجة إلى سرعة النجم المصرى فى المساحات الضيقة، إنه لاعب مثير للإعجاب، فهو لاعب صغير لذلك عليه التعلم الكثير من الأشياء فى أسلوب اللعب من خلال الحفاظ على الكرة واللعب بين خطوط الخصوم".

 

وأشار المدرب الألمانى إلى أن محمد صلاح دخل الموسم الحالى، وهو ليس جاهزا بنسبة 100 %، بسبب إصابة الكتف التى تعرض لها خلال مواجهة ريال مدريد فى نهائي دورى أبطال أوروبا العام الماضى.

 

 

وأكد يورجن كلوب على أننا نثق كثيرا فى إمكانيات النجم المصرى، لأنه لاعب من الطراز العالمى، كان علينا الإنتظار عليه فى بداية الموسم، لأنه لم يصل إلى الفورمة المعتادة له بسبب الإصابة.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه نادى مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى بـ 44 نقطة.

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©