مهاجم منتخب إسبانيا يكشف عن مرشحيه لبطولتي أوروبا للأندية

ياجو أسباس

مهاجم منتخب إسبانيا يكشف عن مرشحيه لبطولتي أوروبا للأندية

أكد ياجو أسباس، مهاجم سيلتا فيجو والمنتخب الإسباني، أن ناديي ريال مدريد وإشبيلية الإسبانيين هما الأقرب للفوز ببطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي على الترتيب.

 

وقال أسباس في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "الحقيقة أن ريال مدريد نجح في الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، وهو فريق قوي للغاية على المتسوى الأوروبي، ولكن في دوري الأبطال يمكنك أن تخرج بسبب يوم واحد سيء".

 

ويعتبر ريال مدريد هو أكثر الفرق الأوروبية حصولا على اللقب بواقع 13 مرة، منها 4 مرات في السنوات الـ5 الأخيرة، متفوقا على ميلان الإيطالي الذي حصد اللقب 7 مرات من قبل.

 

Image result for real madrid uefa champions league

 

وأضاف المهاجم الإسباني: "أعتقد أن إشبيلية واحد من المرشحين للفوز بالدوري الأوروبي، هناك فرق قوية مثل القادمة من دوري أبطال أوروبا، ولكن إشبيلية لديه علاقة خاصة مع تلك البطولة".

 

ويعتبر إشبيلية أكثر الفرق خصولا على لقب الدوري الأوروبي بواقع 5 مرات، منها 3 في السنوات الـ5 الأخيرة، متفوقا على يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين وليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني أصحاب الـ3 ألقاب.

 

كما توقع أسباس أن يكون ليفربول صاحب اليد العليا خلال المباراة التي تجمعه ببايرن ميونيخ الألماني في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا فبراير المقبل.

أخبار ذات صلة