سترلينج يوجه رسالة إلى ليفربول ويشيد بمحمد صلاح

رحيم سترلينج

سترلينج يوجه رسالة إلى ليفربول ويشيد بمحمد صلاح

 

أشاد النجم رحيم سترلينج لاعب نادى مانشستر سيتي بالمستوى الرائع الذى يقدمه ناديه السابق ليفربول هذا الموسم على مستوى الدوري الإنجليزي، من خلال تصدره جدول ترتيب المسابقة متفوقا على السيتي بفارق 4 نقاط بعد مرور 18 جولة.

 

نقلت صحيفة "صن" الإنجليزية تصريحات لرحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي قائلا:"ليفربول هذا الموسم يقدم مستويات رائع، ويمتلك مجموعة من اللاعبين الرائعين، ليس فقط على مستوى الهجوم، ولكن هم أقوياء أيضا فى الدفاع".

 

Image result for salah  2018

 

ووجه نجم السيتي رسالة الريدز قائلا:"أشكرهم على منع مانشستر سيتي من الحصول على لقب الدوري الإنجليزي بشكل متتالى، وأعتقد أن تواجدهم بهذا المستوى يشعل المنافسة على اللقب حتى لا نصاب بالملل".

 

وأضاف نجم المنتخب الإنجليزي حديثه قائلا:"عندما كنت فى ليفربول كنا الفريق الأفضل فى عام 2014، وكنا نستحق اللقب وقتها، ولكن لا يمكنك أن تكون أفضل فريق إذا لم تفز باللقب، وأعتقد أنه كان عاما مذهلا على الرغم من خيبة أمل الفريق فى نهاية الموسم".

 

وأشاد سترلينج بالمستوى الرائع الذى يقدمه النجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول قائلا:"لست مندهشا بما يقدمه النجم المصرى مع الريدز، صلاح يمر بفترة إستثنائية ومن الرائع الحفاظ على هذه اللحظات".

 

Image result for salah  2018

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن منافسه مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى برصيد 44 نقطة.  

أخبار ذات صلة