هل يكون دبور سبباً فى رحيل صلاح عن ليفربول ؟

محمد صلاح

هل يكون دبور سبباً فى رحيل صلاح عن ليفربول ؟

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إهتمام نادى ليفربول الإنجليزي بضم مهاجم نادى ريد سالزبروج النمساوى مؤنس دبور، والذى يرى فيه مسئولى الريدز بديلا جيدا للنجم البرازيلى روبرتو فيرمينو.

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن إهتمام ليفربول بضم مهاجم سالزبروج النمساوى، قد يجعله يدخل فى مشاكل مع أحد أفضل نجومه حاليا وهو النجم المصرى محمد صلاح، خاصة وأن مؤنس دبور لاعب إسرائيلى.

 

 

أضافت الصحيفة أن ما يجعل تعاقد الريدز مع المهاجم الإسرائيلى خطرا على بقاء محمد صلاح ضمن صفوف الريدز، بسبب واقعة تعود إلى عام 2014، عندما رفض النجم المصرى مصافحة لاعبة نادى مكابى عندما كان الفرعون المصرى يلعب ضمن صفوف نادى بازل السويسرى.

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول فى حال تعاقده مع مؤنس دبور، قد يتسبب هذا الأمر فى وجود ضغوط كبيرة على محمد صلاح من الجماهير المصرية، والتى مارسته فى السابق عند مواجهته لنادى مكابى عام 2014.

 

 

ويمتلك ليفربول تاريخا كبيرا فى التعاقد مع اللاعبين الإسرائيلين، إذ ضم الريدز فى السابق آفي كوهين، وروني روزنتال و يوسي بينايون، وهو ما قد يشجعه على التعاقد مع مهاجم النادى النمساوى الذى سجل 33 هدفا خلال 65 مباراة فى جميع المسابقات.  

أخبار ذات صلة