برشلونة يسعى لحسم ضم ثنائي الدوري الفرنسى هذا الأسبوع

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
برشلونة

 

مع بداية سوق الانتقالات الشتوية الحالى، يسعى نادى برشلونة للتفاوض من أجل حسم صفقتين جديدتين لتعزيز صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن كلاهما تنتهى عقوهم فى الصيف المقبل.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن مسئولى برشلونة سيحاولون من اليوم حسم ضم الثنائي أدريان رابيو لاعب وسط نادى باريس سان جيرمان الفرنسي ومواطنه جان كلير توديبو مدافع نادى تولوز.

 

 

أضافت الصحيفة أن النادى الكتالونى إذا أراد التعاقد مع رابيو من النادى الباريسي فعليه التحرك سريعا، خاصة وأن العديد من عمالقة أندية أوروبا، ترغب فى الحصول على خدماته، نظرا وأن الصفقة ستكون رخيصة الثمن نظرا لإمكانيات اللاعب.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا يرفض المبالغ التى حددتها فيرونيك والدة رابيو والتى تقوم بإدارة أعماله، إذ طلبت حصول اللاعب على 10 ملايين يورو كراتب سنوى ومثلهم مكافأة عند توقيعه لعقود الإنضمام.

 

أمام فيما يخص مدافع تولوز فإن برشلونة لدية سيطرة كبيرة للحصول على خدماته، دون أن يستبعد إمكانية وصوله فى شهر يناير الحالى، على الرغم من دخول نادى يوفنتوس الإيطالي فى السباق على ضم توديبو.

 

 

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثانى نادى أتلتيكو مدريد برصيد 34 نقطة.