رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب بالعالم في 2018

كريستيانو رونالدو

رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب بالعالم في 2018

فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، بجائزة أفضل لاعب في العالم في عام 2018، متفوقا على الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني.

 

وبدأ رونالدو العام الماضي مع ريال مدريد الإسباني، ونجح في قيادته للفوز بدوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، كما حصل على لقب هداف البطولة.

 

وانتقل النجم البرتغالي إلى يوفنتوس الإيطالي خىل فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 100 مليون يورو، لينجح في قيادة الفريق إلى صدارة الدوري الإيطالي والتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

Image result for cristiano ronaldo vs juventus

 

وكان رونالدو قد فشل في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم سواء من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم أو الكرة الذهبية من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، حيث حصل على المركز الثاني.

 

كما حصل ديدييه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2018، بعدما قاد "الديوك" للفوز بكأس العالم 2018 بروسيا لأول مرة بعد غياب استمر 20 عاما.

 

وفاز نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بجائزة أفضل نادٍ في العالم، بعدما نجح في الحصول على بطولة الدوري الأوروبي، وكذلك السوبر الأوروبي عقب التغلب على ريال مدريد الإسباني.

أخبار ذات صلة