برشلونة يهزم يوفنتوس فى الصراع على ضم مدافع تولوز

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

برشلونة
11:30 04-01-2019

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى برشلونة الإسبانى نجح فى حسم صفقة مدافع نادى تولوز الفرنسي جان كلير توديبو لمصلحته متفوقا على نظيره نادى يوفنتوس، الذى كان ينافس البارسا بقوة على ضم اللاعب.

 

وفقا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فإن يوفنتوس خسر معركته مع برشلونة فيما يخص الحصول على خدمات المدافع جان كلير توديبو من نادى تولوز الفرنسي، والذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى.

 

 

أضافت الصحيفة أن إدارة البارسا نجحت فى الساعات الأخيرة فى حسم صفقة مدافع تولوز الملقب بـ "فاران الجديد"، بعد مفاوضات مكثفة أجراها إيريك أبيدال السكرتير الفنى فى النادى الكتالونى مع اللاعب.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المدافع صاحب الـ 19 عاما رفض تجديد عقده مع تولوز، والذى ينتهى فى شهر يونيو المقبل، الأمر الذى جعله يتفاوض مع مسئولى برشلونة، الذين نجحوا فى إقناعه بالتحول إلى ملعب "كامب نو"، على الرغم من عديد العروض التى وصلته فى الفترة الأخيرة.

 

Todibo is closer to becoming a Barça player

 

ويطمح البارسا فى تعزيز الخطوط الدفاعية للفريق بعناصر شابة، خاصة فى ظل تقدم عمر المدافع جيرارد بيكيه، بالإضافة إلى إصابة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، بجانب أن المدافع الدنماركى توماس فيرمايلن سوف ينتهى الصيف المقبل.   

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©