بالوتيلي يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ماريو بالوتيلي
07:22 04-01-2019

اقترب الإيطالي ماريو بالوتيلي، نجم نيس الفرنسي، من العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما أبدى نادي نيوكاسل يونايتد اهتمامه بالتعاقد معه.

 

ولعب بالوتيلي في الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق، وتحديدا لصالح فريق مانشستر سيتي بين عامي 2010 و2013، وليفربول بين عامي 2014 و2015.

 

وأكدت تقارير صحفية إيطالية نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية أن الإسباني رافائيل بينيتيز، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، مهتم بالتعاقد مع بالوتيلي لتدعيم صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم.

 

Sergio Aguero

 

ويحتل نيوكاسل المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق ساوثهامبتون الذي يحتل المركز الـ18 الذي يهبط بصاحبة إلى دوري الدرجة الأولى.

 

وينتهي تعاقد بالوتيلي مع نيس بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يتيح له التوقيع مع أي فريق في يناير الحالي والانتقال إلى صفوفه بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وقرر باتريك فييرا، المدير الفني لفريق نيس الفرنسي، إبعاد بالوتيلي من المشاركة مع الفريق في الوقت الحالي، في ظل عدم رغبته في تجديد تعاقده حتى الوقت الحالي.

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©