تشيلسي يستهدف ضم كافانى ولاعب كاليارى

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

كافانى
09:18 06-01-2019

 

يسعى الإيطالى ماوريسيو سارى المدير الفنى لنادى تشيلسي الإنجليزي لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة على مستوى الخط الهجومى، الذى يعانى منه فى ظل تراجع مستوى الثنائي ألفارو موراتا وأوليفيه جيرو.

 

ذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن تشيلسي يرغب فى التعاقد مع المهاجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى لاعب نادى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الشتوى الحالى، لحل مشاكله الهجومية التى يعانى منها خلال الموسم الحالى.

 

Image result for Cavani 2018

 

أضافت الصحيفة أن إدارة البلوز تحضر عرضا بقيمة 50 مليون إسترليني من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأوروجوايانى صاحب الـ 31 عاما من أجل إقناع إدارة النادى الباريسي بالتخلى عن مهاجمها خلال الشهر الحالى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ماوريسيو سارى مدرب تشيلسي يرغب أيضا فى تدعيم خط وسط الفريق، من خلال ضم موهبة نادى كاليارى الإيطالي نيكولو باريلا صاحب الـ 21 عاما خلال الميركاتو الحالى، على أن ينضم للفريق بداية من الموسم المقبل.

 

Image result for Nicolo Barella 2018

 

ويسعى البلوز للتخلص مع مهاجمه الإسبانى ألفارو موراتا خلال الفترة الحالية، لإفساح المجال للتعاقد مع مهاجم جديد يقود الفريق فى ما تبقى من الموسم الحالى، بعد الظهور الضعيف للمهاجم الإسباني هذا الموسم.

 

ويحتل تشيلسي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 44 نقطة، علما بأن ليفربول يتصدر برصيد 54 نقطة بعد مرور 21 جولة من عمر البريميرليج.    

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©