مورينيو يرفض العودة لتدريب بنفيكا

جوزيه مورينيو

مورينيو يرفض العودة لتدريب بنفيكا

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، العودة إلى تدريب بنفيكا البرتغالي خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

 

وكانت العديد من التقارير التي نشرتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية قد أشارت إلى اهتمام بنفيكا بالتعاقد مع مورينيو لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد إقالة روي فيتوريا من منصبه الخميس الماضي.

 

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن مورينيو رفض فكرة العودة إلى تدريب بنفيكا في الوقت الحالي، معتبرا أن العودة إلى البرتغال في الوقت الحالي ستكون مبكرة للغاية بالنسبة له.

 

 

ويرغب مورينيو في قيادة فريق من فرق المقدمة في الدوريات الأوروبية الكبرى، في ظل ارتباطه بتدريب ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي بعد رحيله عن تدريب مانشستر يونايتد.

 

وبدأ مورينيو مسيرته كمدير فني في الدوري البرتغالي، وتحديدا بين عامي 2000 و2004، حيث عمل مدربا لأندية بنفيكا ولييريا وبورتو، وقاد الأخير للفوز بدوري أبطال أوروبا في إنجاز تاريخي.

 

يُذكر أن مورينيو رحل عن تدريب مانشستر يونايتد، الشهر الماضي، بعد سلسلة من النتائج السلبية، آخرها الهزيمة أمام ليفربول 1-3، ليحل النرويجي أولي جونار سولسكاير بدلا منه، ليفوز بمبارياته الـ5 الأولى.

أخبار ذات صلة