الإعلان عن موعد إجراء قرعة دور المجموعات فى الكونفدرالية

تونس

الإعلان عن موعد إجراء قرعة دور المجموعات فى الكونفدرالية

تم الإعلان رسميا عن موعد إجراء قرعة دور المجموعات لكأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية والمقرر لها يوم الأثنين فى الواحد والعشرين من الشهر الحالى بالقاهرة .

 

 

ونجح النجم الساحلى فى التأهل مباشرة دون لعب الدور التمهيدي بسبب تصنيف الفريق فى الاتحاد الأفريقي بينما سيتحتم على الصفاقسي الممثل الثانى للكرة التونسيه لعب هذا الدور .

 

 

 

 

نتيجة بحث الصور عن قرعة الكونفدرالية

 

 

وتأهل إلى دور ال 32 مكرر من الكونفدرالية 15 فريقا هم: الزمالك المصري، والرجاء البيضاوي المغربي، وبيترو أتليتكو الأنجولي، وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وكمبالا سيتي الأوغندي، وموكورا سبور الرواندي، وأشانتي كوتوكو الغاني، وساليماتا البوركيني، وسان بيدرو الإيفواري، ونهضة بركان المغربي، ونصر حسين داي الجزائري، والصفاقسي التونسي، ونيو ستار دي دوالا الكاميروني، وإينوجو رينجرز النيجيري، وحسنية أغادير المغربي بجانب النجم الساحلى الذي تأهل بالفعل إلى دور المجموعات .

 

 

 

ويستعد فريق الصفاقسي التونسي لمواجهة قوية امام فريق فييرس بطل أوغندا السبت المقبل على ملعب الأخير على أن تقام مباراة العودة فى التاسع عشر من الشهر الحالي .

 

نتيجة بحث الصور عن النجم الساحلى والصفاقسي

 

 

الجدير بالذكر ان الرجاء المغربي هو حامل اللقب الحالى بعدما نجح فى التغلب على فيتا كلوب فى النهائي بمجموع المباراتين ويستعد لمواجهة افريقيا ستارز بطل نامبيا السبت المقبل .

أخبار ذات صلة