برشلونة يحسم صفقة مدافع تولوز والإعلان الرسمى خلال ساعات

توديبو

برشلونة يحسم صفقة مدافع تولوز والإعلان الرسمى خلال ساعات

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن حسم نادى برشلونة لصفقة ضم المدافع جان كلير توديبو من نادى تولوز الفرنسي، وسيعلن النادى الكتالونى عن إتمام صفقة إنضمام اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن نادى برشلونة أصبح على أعتاب الإعلان الرسمى عن ضم المدافع الفرنسي الشاب جان كلير توديبو من نادى تولوز بعد توصله لإتفاق نهائى على ضم اللاعب بداية من الموسم المقبل فى صفقة انتقال حر.

 

 

أضافت الصحيفة أن البارسا تفوق على نظيره يوفنتوس الإيطالي، الذى كان يسعى هو الأخر، من أجل الحصول على خدمات المدافع الفرنسي صاحب الـ 19 عاما، ولكن اللاعب أبدى رغبته فى اللعب ضمن صفوف النادى الكتالونى.

 

وكان اللاعب قد رفض تجديد عقده مع تولوز، والذى ينتهى فى شهر يونيو المقبل، وبالتالى سوف يكمل اللاعب عقده مع ناديه الحالى على أن ينضم إلى صفوف البلوجرانا بداية من الموسم المقبل بشكل مجانى.

 

Image result for Todibo  2018

 

ويسعى برشلونة لتدعيم دفاعاته خلال الموسم المقبل، خاصة مع تقدم عمر جيرارد بيكيه بجانب إصابة المدافع الفرنسي الصلب صامويل أومتيتي فى الركبة، بالإضافة إلى نهاية عقد المدافع الدنماركى توماس فيرمايلن الصيف المقبل.

 

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 40 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نادى أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 35 نقطة.   

أخبار ذات صلة