كاراسكو يحسم وجهته المقبلة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

يانيك كاراسكو
07:36 07-01-2019

أكدت تقارير صحفية أن البلجيكي يانيك كاراسكو، لاعب داليان ييفانج الصيني، حسم وجهته المقبلة بالفعل، مشيرة إلى أنه يفضل الانتقال إلى أرسنال الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

 

وأصبح كاراسكو محور اهتمام العديد من الأندية الأوروبية على مدار الفترات الماضية، في ظل عدم ارتياحه باللعب في الدوري الصيني، ومن أبرز الأندية المهتمة مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيان، وميلان الإيطالي، وبايرن ميونيخ الألماني.

 

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أن كاراسكو يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما أضعف فرص ناديي ميلان وبايرن ميونيخ في التعاقد معه.

 

Image result for carrasco

 

وأوضحت الشبكة أن نادي أرسنال في الة دائمة من التواصل مع النادي الصيني لضم النجم البلجيكي، مشيرة إلى أن اللاعب نفسه يفضل الانتقال إلى صفوفه على مانشستر يونايتد.

 

وانتقل كاراسكو إلى الفريق الصيني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، ولكنه يفضل العودة إلى الدوريات الأوروبية مجددا خلال الفترة المقبلة.

 

ويرفض داليان ييفانج التخلي عن خدمات كاراسكو بمقابل مادي أقل من 30 مليون يورو، إلا أن النادي اللندني يطمع في تخفيض هذا المبلغ بشكل أكبر للحصول على خدمات اللاعب.

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©