كلوب يكشف سبب إراحة صلاح وفيرمينو

ليفربول

كلوب يكشف سبب إراحة صلاح وفيرمينو

دفع المدرب الألماني "يورغن كلوب" ثمن منح الراحة لأبرز نجوم ليفربول غاليا من خلال توديع كأس الإتحاد الإنجليزي بشكل مبكر بالخسارة أمام ولفرهامبتون مساء الإثنين.

 

 

وتعرض ليفربول للخسارة في أنفيلد بهدف نظيف في دور الـ64 من المسابقة.

 

وفي حديث لموقع ناديه الرسمي قال كلوب عقب نهاية اللقاء: " منذ أسبوعين أو ثلاثة واجهنا نفس الفريق هنا، لديهم فريق قوي للغاية، فزنا آنذاك، نعم، لكننا كنا نعلم مدى صعوبة مواجهة هذا الفريق في ملعبه".

 

وتابع: "اليوم لعبنا أمام نفس الفريق مرة آخرى، لم يغيروا الكثير، هل توقعت ما حدث؟ أنا دائمًا أتوقع المزيد من لاعبي فريقي، ولكن أداءهم لم يكن جيدًا اليوم وكان بإمكانهم تقديم أداء أفضل مما رأيناه".

 

 

 

 

وأكمل: " أرى اننا اجبرنا على منح الراحة للعديد من النجوم الأساسية، لم يكن قرارنا، ولم يكن الأمر وكأنني أريد تجربة ذلك، لأنه كان من الواضح أن وولفرهامبتون لن يغير الكثير، كنا في حاجة إلى التغيير بعد أن خضنا ثلاث مباريات صعبة في الأسبوعين الماضيين، هذا هو كل شيء".

 

وأضاف: " نشارك في الكثير من البطولات ونهتم بالحفاظ على اللاعبين بدنيا وفنيا، قمت بعد ذلك بالدفع بمحمد صلاح وفيرمينيو، بدا من الواضح أن الأمر مختلف قليلًا، مع ذلك لم أشرك الثلاثي الهجومي منذ البداية لأنهم كانوا بحاجة إلى الراحة".
 

أخبار ذات صلة