بايرن ميونخ يضم بافارد بعقد لمدة 5 سنوات

بافارد

بايرن ميونخ يضم بافارد بعقد لمدة 5 سنوات

 

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى اليوم الأربعاء ممثلا فى مديره الرياضى حسن صالح حمديتش عن تعاقد النادى مع المدافع الفرنسي بنجامين بافارد من نادى شتوتجارت، بداية من الموسم المقبل ولمدة 5 سنوات.

 

وقال حمديتش على هامش معسكر بايرن ميونخ المقام حاليا فى العاصمة القطرية الدوحة:"بافارد لاعب صغير فى السن ولكنه بطلا للعالم مع منتخب بلاده، نحن سعداء وفخورون أننا حصلنا على هذا اللاعب".

 

 

وكان بافارد صاحب الـ 22 عاما قد تألق بشكل كبير مع المنتخب الفرنسي خلال كأس العالم 2018 فى روسيا، بعدما نجح فى قيادة منتخب الديوك، للتتويج باللقب للمرة الثانية فى تاريخه، على حساب نظيره الكرواتى بنتيجة 4 – 2.

 

وسجل بافارد لاعب النادى البافارى الجديد أجمل أهداف مونديال روسيا، والذى سجله فى شباك المنتخب الأرجنتيني، فى دور ثمن النهائي، من تصويبة رائعة سكنت شباك منتخب التانجو.  

 

ونجح بايرن ميونخ فى حسم صفقة الظهير الأيمن الفرنسي بعد منافسة قوية مع عديد الأندية الأوروبية الكبيرة، التى كانت ترغب فى الحصول على خدماته مثل برشلونة الإسباني، باريس سان جيرمان الفرنسي، مانشستر سيتي الإنجليزي ونابولى الإيطالي. 

 

 

وكان بافارد قد بدأ مسيرته مع نادى ليل الفرنسي قبل أن ينضم قبل موسمين إلى نادى شتوتجارت، قبل أن ترتفع أسهمه بعد الظهور القوى فى مونديال 2018، وأصبح محط أنظار العديد من الأندية الكبرى فى أوروبا.    

 

أخبار ذات صلة