رئيس تولوز يهاجم برشلونة بسبب توديبو

توديبو

رئيس تولوز يهاجم برشلونة بسبب توديبو

 

شن رئيس نادى تولوز الفرنسي أوليفيه سادران هجوما عنيفا على نادى برشلونة الإسباني، بعد قيام الأخير بالإعلان عن توصله لإتفاق مع مدافع النادى الفرنسي جان كلير توديبو للإنضمام إلى النادى الكتالونى الصيف المقبل فى صفقة انتقال حر.

 

وكان برشلونة قد أعلن أمس الثلاثاء عن تعاقده مع المدافع جان كلير توديبو بداية من الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر، خاصة وأن اللاعب عقده ينتهى مع ناديه الحالى تولوز فى يونيو المقبل، وليس لديه النية فى التجديد.

 

Image result for Todibo 2018

 

قال سادران لصحيفة "ليكيب" الفرنسية:"ما فعله نادى برشلونة لا يرقى لتصرفات الأندية الكبيرة، يعلنون أن اللاعب معهم بداية من الصيف المقبل، ولكن لا أحد يعلم ما قد يحدث فى الستة أشهر المقبلة، الحياة دائما مليئة بالمفاجأت".

 

واعترف رئيس تولوز الفرنسي بالمسئولية عن رحيل اللاعب قائلا:"لدينا نصيب من المسئولية، لأنه كان علينا أن نجعله يوفع عقدا جديدا معنا ويبقى ضمن صفوف الفريق، أعتقد أننا لم نقدم له النصيحة جيدا، أنه لاعب صغير ولا يمتلك الخبرات، وأعتقد أن برشلونة لم يكن الخيار المناسب له".

 

Image result for Todibo 2018

 

وعن احتمالية رحيل اللاعب إلى برشلونة خلال الشهر الحالى، قال رئيس تولوز:"ليس لدى أى تعليق، لن أتناقش مع أى مسئول فى برشلونة، وسيبقى اللاعب معنا حتى نهاية الموسم".

 

وتفوق برشلونة على نظيره يوفنتوس الإيطالي، والذى كان يرغب فى ضم مدافع تولوز صاحب الـ 19 عاما، ولكن اللاعب أبدى رغبته فى الإنضمام إلى البارسا فى الأخير.

أخبار ذات صلة