يوفنتوس ينافس بايرن ميونخ على ضم موهبة تشيلسي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

يوفنتوس
11:26 09-01-2019

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول نادى يوفنتوس الإيطالي سباق التوقيع مع موهبة نادى تشيلسي كالوم هودسون، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لينضم إلى نادى بايرن ميونخ الألمانى الذى يسعى هو الأخر لضم اللاعب.

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن يوفنتوس أجرى محادثات بالفعل مع إدارة نادى تشيلسي من أجل الحصول على اللاعب الشاب كالوم هودسون صاحب الـ 18 عاما، والذى يرغب فى الرحيل عن صفوف البلوز.

 

Image result for Callum Hudson 2018

 

أضافت الصحيفة أنه على الرغم من دخول اليوفى سباق المنافسة لضم اللاعب، إلا أن النادى البافارى يبقى الأقرب لحسم الصفقة لصالحه، بعدما رفع عرضه إلى 39 مليون يورو، وهو المقابل الذى طلبه مسئولى النادى الإنجليزي.

 

وكان هودسون قد تألق مع تشيلسي خلال فترة الاعداد للموسم الجديد، ولكنه لم ينجح فى الحصول على مركز اساسي فى تشكيل المدرب الإيطالي ماوريسيو سارى، الأمر الذى جعله يبحث عن مكان أخر يلعب فيه بشكل اساسي.

 

Related image

 

وحقق هودسون قبل عامين لقب كأس العالم تحت 17 عاما مع المنتخب الإنجليزي، قبل أن يتم تصعيده هذا الموسم للفريق الأول فى البلوز، ولكنه لم يحصل على الفرصة للظهور فى التشكيل الاساسي للفريق إلا فى مباريات قليلة.

 

وفى حال نجاح يوفنتوس فى ضم اللاعب الشاب لنادى تشيلسي، ستكون الصفقة الثانية التى يضمها اليوفى خلال الميركاتو الحالى، بعد النجم الويلزى أرون رامسي من أرسنال.  

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©