ماروتا سلاح إنتر ميلان للتعاقد مع ديبالا

ماروتا سلاح إنتر ميلان للتعاقد مع ديبالا

هل سيكون له دورا في جلب اللاعب لسان سيرو ؟

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن جوسيبي ماروتا، المدير التنفيذي السابق لنادي يوفنتوس والحالي لإنتر ميلان سيعمل على التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا نلاعب السيدة العجوز في الصيف القادم.

 

ووفقا لما ذكرته شبكة "ميديا ست" الإيطالية، فإن ماروتا سبق وأن تعاقد مع ديبالا عندما كان الأخير ضمن صفوف باليرمو، وأن المدير التنفيذي الجديد للنيراتزوري سيعمل على التعاقد مع اللاعب مجددا ولكن هذه المرة لإنتر ميلان.

 

ولا يشعر ديبالا بدور الرجل الأول في يوفنتوس بسبب وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقد يكون ذلك حافزا قويا له للإنضمام إلى إنتر لاسيما وأن النيراتزوري يفتقد للنجوم في الوقت الحالي.

 

وأشارت الشبكة الإيطالية أن ديبالا يعد واحدا من اللاعبين الضحايا لتكتيكات وأسلوب المدرب ماسيمليانو أليجري الذي بدأ يتبعه مع اللاعبين منذ قدوم رونالدو.

 

http://<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en"><p lang="en" dir="ltr">On this day one year ago, Paulo Dybala scored this goal in Juventus’s 3-1 away victory over Verona in the Serie A. <a href="https://t.co/sBleXIWL8M">pic.twitter.com/sBleXIWL8M</a></p>&mdash; Khaled Al Nouss (@khaledalnouss1) <a href="https://twitter.com/khaledalnouss1/status/1079146178594435074?ref_src=twsrc%5Etfw">December 29, 2018</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

 

وكان مسئولي يوفنتوس قد حددوا مبلغ 100 مليون يورو للسماح للاعب بالرحيل في الصيف المقبل إذا أراد، ويتنافس على ضمه العديد من الأندية مثل باريس سان جيرمان وتشيلسي.

 

أخبار ذات صلة