أتلتيكو مدريد ينضم لسباق التعاقد مع موراتا

موراتا

أتلتيكو مدريد ينضم لسباق التعاقد مع موراتا

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إنضمام نادى أتلتيكو مدريد الإسباني لسباق التوقيع مع المهاجم ألفارو موراتا لاعب نادى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد خروج اللاعب من حسابات ماوريسيو سارى مدرب البلوز.

 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن أتلتيكو مدريد أحدث المنضمين للصراع على ضم موراتا من تشيلسي على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى الجارى، لينضم إلى كلا من نادى إشبيلية الإسباني وميلان الإيطالي.

 

 Alvaro Morata played for Real Madrid after coming through the ranks at Atletico

 

أضافت الصحيفة أن الروخى بلانكوس قد يكون الوجهة المفضلة لمهاجم تشيلسى فى حال رحيله عن الفريق، خاصة وأنه لعب ضمن أكاديمية النادى الإسبانى فى الفترة من 2005 حتى 2007، ويمتلك العديد من الأصدقاء بجانب العيش مع عائلته فى مدريد.

 

ولم ينفى الأرجنتيني دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد تقارير تفاوض ناديه مع موراتا أمس عقب لقاء جيرونا فى الكأس قائلا:"لا أتحدث عن لاعبين ليسوا معنا، لا يمكننى تأكيد أو نفى أى شيء، لأن المدربين ينتظرون رؤية ما يمكن أن تفعله إدارة النادى".

 

 Diego Simeone was coy when asked about his interest in Alvaro Morata

 

ويعد نادى إشبيلية من أقوى المنافسين مع أتلتيكو مدريد على ضم موراتا، ولكن تبقى مشكلة راتبه الاسبوعى والمقدر بـ 140 ألف إسترليني، لعدم رغبة النادى الأندلسى تحمل كامل راتب اللاعب خلال فترة إعارته.  

 

كما يتفاوض تشيلسي مع ميلان من أجل صفقة تبادلية، تسمه له بالحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مقابل رحيل موراتا إلى الروسونيرى.  

أخبار ذات صلة