فيديو: تايلاند تُسقط البحرين بهدف نظيف وتنعش أمالها في التأهل

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
تايلاند

أنعش المنتخب التايلاندي الأول لكرة القدم أماله في التأهل للدور المقبل في نهائيات كأس الأمم الآسيوية، بعدما حقق فوزاً غالياً على حساب منتخب البحرين اليوم الخميس.

 

 

وانتزع منتخب تايلاند انتصاراً ثميناً من أنياب منتخب البحرين بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الأولى بأمم آسيا 2019.

 

 

 

ويدين المنتخب التايلاندي بالفوز وحصد النقاط الثلاث، للاعبه تشاناثيب سونغكراسين الذي أحرز الفوز والمباراة الوحيد في الدقيقة 58 من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس البحرين.

 

 

وعقب الهدف حاول المنتخب الخليجي التعويض وإدراك هدف التعادل فيما تبقى من الشوط الثاني، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل أمام الدفاعات التايلاندية.

 

 

 

 

تايلاند نجحت في تعويض خسارته الساحقة في الجولة الأولى أمام منتخب الهند بأربعة أهداف، لتنعش أمالها في المجموعة، بينما باتت فرص تأهل البحرين على المحك بعد الهزيمة، في ظل فشله في تحقيق أي انتصار في أول جولتين.

 

 

وبتلك النتيجة، رفع منتخب تايلاند رصيده لـ3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، خلف الهند المتصدرة، بينما يقبع البحرين في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة، في انتظار نتيجة المباراة الأخرى اليوم بين الهند والإمارات.