نيمار يتوسل العودة إلى برشلونة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

نيمار
قبل 5 أيام

 

مازال مستقبل النجم البرازيلى نيمار مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي غامضا، فى ظل التقارير الصحفية التى تتحدث عن رغبة اللاعب فى العودة من جديد إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني الموسم المقبل.

 

كشفت صحيفة "الموندو" الإسبانية عن قيام والد النجم البرازيلى نيمار بالإتصال برئيس نادى برشلونة خوسيه ماريا بارتوميو 5 مرات من أجل التوسل إليه لإعادة ابنه من جديد لصفوف البارسا من جديد.

 

Neymar, in a match with PSG

 

أضافت الصحيفة أن والد النجم البرازيلى أخبر رئيس النادى الكتالونى بأن ابنه أخطأ عندما رحل عن النادى، وأنه نادم على هذه الخطوة، ويتمنى العودة من جديد لإرتداء قميص الفريق فى الفترة المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رد رئيس برشلونة على اتصالات والد نجم باريس سان جيرمان، بأن يقوموا بسحب جميع القضايا ضد النادى، ولكن والد النجم البرازيلى أخبره بعدم تخليه عن قيمة قسط التجديد الذى حصل عليه بقيمة 30 مليون يورو.

 

 

ويحاول نيمار العودة إلى صفوف البارسا من جديد، عبر زياراته المتعددة لمدينة برشلونة، وزيارة زملائه السابقين فى الفريق، والذين عبروا عن رغبتهم فى عودة اللاعب من جديد.

 

وكان نيمار قد رحل عن صفوف نادى برشلونة بشكل مفاجئ فى صيف عام 2017 نحو نادى باريس سان جيرمان، والذى قام بدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد النجم البرازيلى، والمقدر بـ 222 مليون يورو، ليجعله اللاعب الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

 

 

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©