يوفنتوس يجهز لتوجيه صفعة جديدة لريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ريال مدريد
قبل 5 أيام

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة نادى يوفنتوس فى الحصول على خدمات نجم نادى ريال مدريد الإسبانى إيسكو فى الصيف المقبل، خاصة بعد المشاكل التى يعانى منها اللاعب هذا الموسم مع المدرب سولارى.

 

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا أن مسئولى نادى يوفنتوس تواصلوا مع وكيل أعمال نجم ريال مدريد إيسكو، من أجل تأكيد رغبتهم فى ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفى المقبل، إذا قرر اللاعب فى مغادرة النادى الملكى.

 

Image result for isco 2018

 

أضافت سكاى أن المدير الرياضى لنادى يوفنتوس ابيو باراتيسى والذى لعب دورا كبيرا فى التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، اتصل بوكيل أعمال إيسكو، وأبدى رغبة اليوفى فى ضم اللاعب الموسم المقبل.

 

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن مسئولى السيدة العجوز لن يقوموا بإجراء أى تفاوض مع ريال مدريد فى الوقت الحالى، فى إنتظار ما سيقرره اللاعب حول مستقبله، ولكن سيكون يوفنتوس أبرز المتنافسين على ضمه فى حال رحيله عن المرنجى.

 

Image result for isco 2018

 

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن يوفنتوس يتمنى أن يحصل على خدمات إيسكو على طريقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى انضم لصفوف الفريق الصيف الماضى.

 

ويعيش إيسكو موسما تعيسا مع ريال مدريد، من خلال قلة مشاركاته فى المباريات والتى يظهر فيها كبديل، بجانب خلافه الأخير مع المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولارى، والذى جعله أكثر الوقت على مقاعد البدلاء خلال المباريات.   

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©