موراتا يخرج من حسابات برشلونة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

موراتا
10:00 11-01-2019

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى برشلونة استبعد التعاقد مع مهاجم نادى تشيلسي الإنجليزي ألفارو موراتا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليكون بديلا لمهاجمه الأوروجوايانى لويس سواريز.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الأدارة الفنية فى نادى برشلونة ترفض التعاقد مع مهاجم تشيلسي ألفارو موراتا فى الانتقالات الشتوية الجارية، على الرغم من قيام وكيل أعمال اللاعب بعرضه على النادى الكتالونى.

 

Álvaro Morata struggles with Claudio Yacob at the Chelsea-Nottingham Forrest of the FA Cup

 

أضافت الصحيفة أن سبب رفض برشلونة ضم مهاجم البلوز يرجع إلى عدة أسباب الأول راتبه الذى يصل إلى 5 ملايين يورو خلال فترة الإعارة، ثانيا أنه سيكون بديلا للويس سواريز فقط فى حال إصابة المهاجم الأوروجوايانى أو عملية التدوير التى يقوم بها فالفيردى.

 

وتعد أهم الأسباب التى تجعل مسئولى البارسا لا يرغبون فى ضم موراتا، هو رغبتهم فى التعاقد مع مهاجم شاب، يتعلم من لويس سواريز ويكون خيارا إقتصاديا أقل من مهاجم نادى تشيلسي الإنجليزي.

 

Image result for Morata 2018

 

ويسعى تشيلسي للتخلص من مهاجمه الإسبانى خلال الانتقالات الشتوية الحالية، بعد تراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم، إذ يرغب البلوز فى التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من ميلان الإيطالي.

 

كما يتنافس إشبيلية على ضم موراتا خلال الانتقالات الحالية، ولكن لا يرغب فى تحمل كامل راتبه الذى يحصل عليه حاليا من تشيلسي بقيمة 140 ألف إسترليني فى الأسبوع.    

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©