تدريبات تأهيلية لمحمد محمود وراحة لعاشور ... وخضوع ربيعة لأشعه بسبب الإصابة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

مصر
قبل 5 أيام

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حرص على وضع برنامج تأهيل لتجهيز محمد محمود لاعب الفريق لإجراء جراحة الرباط الصليبي وغضروف الركبة خلال الأيام المقبلة.

 

ووضع الجهاز الطبي البرنامج لتقليل حدة التورم ومعدل الرشح، إلى جانب ضبط حركة الركبة تمهيدًا لإجراء الجراحة.

 

 

Image result for ‫محمد محمود وأصابته‬‎ 

 

 

وكان محمد محمود قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وقطع في غضروف الركبة خلال مباراة سموحة الماضية في مسابقة الدوري.

 

وحصل حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة من التدريبات اليوم  بسبب نزلة برد تسببت في عدم قدرته على المشاركة في المران.

 

 

Image result for ‫حسام عاشور وربيعة‬‎

 

 

 

وحصل عاشور على إذن بالغياب من مران الغائبين عن مباراة الفريق أمام «فيتا كلوب الكونغولي» في دوري أبطال إفريقيا، في ظل غيابه عن المباراة بسبب الإصابة.

 

وأدت مجموعة اللاعبين الغائبين عن المباراة مرانا قويا اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، فيما يلتقي الأهلي وفيتا كلوب في التاسعة مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية بدور المجموعات للبطولة.

 

 

وخضع رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأشعة طبية لقياس درجة التئام الكسر الذي تعرض له اللاعب في اليد، لتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

 

 

ومن المنتظر أن تحدد نتيجة الأشعة موعد تخلص اللاعب من الجبيرة الجبس التي تم وضعها عقب تعرضه للكسر، على أن ينتظم بعد ذلك في التدريبات الجماعية للفريق.

 

واكتفى اللاعب خلال الفترة الماضية بتدريبات علاجية في «الجيم» ، الى جانب تدريبات الملعب وجانب من تدريبات الكرة في إطار البرنامج التأهيل الخاص به.

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©