فيرمينو: صلاح هداف وليس راقص!

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ليفربول
01:01 11-01-2019

أعرب البرازيلي "روبيرتو فيرمينو" مهاجم ليفربول عن سعادته لمزاملة المصري محمد صلاح في هجوم الفريق الأحمر واللعب تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب في الوقت الحالي.

 

ويعول كلوب في الوقت الحالي على ثلاثي الخط الهجومي المكون من روبيرتو فيرمينو وساديو ماني ومحمد صلاح.

 

وقال فيرمينو في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "الأمر لا يتعلق بالانسجام مع صلاح وماني فقط، ولكن مع الفريق بالكامل، نحن في وضع رائع في المكان الحالي".

 

وأكمل المحترف السابق في الدوري الألماني: "نحن نستهدف الحفاظ على هذا المستوى الرائع في المباريات الكبيرة، نحن في حاجة إلى الاستمرار في ذلك والمضي قدمًا، آمل أن نتمكن من تحقيق ذلك".

 

وواصل: "وكما صرحت في وقت سابق ، يجب أن يكون النمو ثابتًا، الدوري الإنجليزي معقد للغاية، لذا يجب أن يكون تركيزك بنسبة 100 %، ويجب أن تعمل بشكل قوي بقدر الإمكان، عليك أن تكون مستعد للعمل الكبير بشكل مستمر".

 

 

 

 

وقال عن رقصة صلاح في حفل الكاف عقب الفوز بلقب أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 : "لقد رأيت ذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عبر الانترنت، أريد أن أهنئه بحصوله على تلك الجائزة للعام الثاني على التوالي، لقد رأيت محاولاتهم لجعل صلاح يرقص، لقد قام بالتجربة، ولكن لا أعتقد أن الرقص ضمن مواهبه".

 

وأردف: "هل سأوجه له النصائح بشأن ذلك؟ لا، ولكنني سأتحدث معه عن ما حدث عن الأمر بطريقة كوميدية،  رغم ذلك فإن ميزته تتمثل في لعب كرة القدم وتسجيل الأهداف، هذا ما يعرفه جيدًا وليس الرقص".
 

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©