إنتر ميلان يحدد نجم يوفنتوس بديلا لإيكاردى

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ايكاردى
قبل 5 أيام

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وضع نادى إنتر ميلان المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا نجم نادى يوفنتوس بديلا، تحسبا لرحيل المهاجم ماورو إيكاردى، خاصة فى ظل الخلافات الدائرة بين الطرفين حول تجديد عقد اللاعب.

 

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن إدارة نادى إنتر ميلان حددت النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادى يوفنتوس بديلا لمهاجمه ماورو إيكاردى، فى حال رحيل الأخير بعد خلافات تجديد عقد اللاعب.

 

Image result for Paulo Dybala 2018

 

أضافت الصحيفة أن بيبى ماروتا المدير الرياضى الجديد للنيراتزورى يدرس إمكانية التعاقد مع نجم اليوفى فى حال رحيل إيكاردى، خاصة وأنه كان صاحب الفضل فى تعاقد السيدة العجوم مع ديبالا من باليرمو، عندما كان يعمل مديرا رياضيا ليوفنتوس.

 

وتشهد عملية تجديد عقد مهاجم إنتر ميلان ماورو إيكاردى خلافات كبيرة بين واندا نارى زوجة اللاعب التى تقوم بدور وكيل أعماله مع مسئولى إنتر ميلان، فى ظل رغبة اللاعب فى الحصول على 9 ملايين يورو راتبا سنويا بينما يعرض النيراتزورى 7 ملايين يورو.

 

Image result for Icardi  2018

 

فى المقابل يدرس يوفنتوس التخلى عن خدمات ديبالا الصيف المقبل، فى ظل طموحه للتعاقد مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى مهاجم نادى باريس سان جيرمان، إذ يسعى لجمع أموال بيع المهاجم الأرجنتيني لضم النجم الفرنسي.

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©