بوكيتينو يعلق على مفاوضات ريال مدريد مع إريكسن

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

كريستيان إريكسن
قبل 5 أيام

علق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، على الأنباء التي ربطت نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وكانت العديد من التقارير قد اشارت إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع إريكسن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى استعداده لدفع 100 مليون يورو للحصول على خدماته.

 

وتحدث بوكيتينو عن هذا الأمر في المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر يونايتد، الأحد المقبل، على ملعب ويمبلي، في الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

Image result for pochettino

 

وقال المدرب الأرجنتيني: "كريستيان لاعب رائع ونتمنى أن يرتبط معنا بعقد طويل الأجل، ولكن في كرة القدم الأمور كلها تتوقف على التوقيت والمفاوضات".

 

وأضاف: "اللاعب ملتزم للغاية معنا وأنا سعيد به، هو يحتاج أن تمنحه بعض الحرية في الملعب وتؤمن بقدراته، تماما كما أفعل مع كلبي في الحديقة حين أطلق سراحه وأخبره بثقتي به".

 

وينتهي تعاقد إريكسن مع توتنهام بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يتيح له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال إلى صفوفه بشكل مجاني في الصيف التالي.

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©