تشيلسي يفتح النار على بايرن ميونيخ بسبب هودسون أودوي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

كالوم هودسون أودوي
04:18 11-01-2019

فتح الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، على نادي بايرن ميونيخ بسبب مفاوضاته مع لاعبه الشاب كالوم هودسون أودوي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية قد أكدت إرسال بايرن ميونيخ 4 عروض للتعاقد مع هودسون أودوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، آخرها مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

 

وتحدث ساري عن هذه العروض خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نيوكاسل يونايتد، المقرر إقامتها غدا الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

Image result for sarri

 

وقال المدرب الإيطالي: "أعتقد أنه ليس من الاحترفية حديث بايرن ميونيخ عن كالوم هودسون أودوي خاصة وأنه لاعب لديه عقد ممتد مع تشيلسي".

 

وأضاف: "بايرن ميونيخ لا يحترم النادي، لا أعلم ما يمكنني قوله، ولكنني سعيد للغاية باللاعب لأنه يتطور بشكل جيد".

 

 

وكان حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، قد أكد في تصريحات سابقة أن ناديه مهتم بالتعاقد مع كالوم هودسون أودوي، مشيرا إلى أن المفاوضات لم تنته بعد.

 

وينتهي تعاقد هودسون أودوي مع تشيلسي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يتيح له التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والانتقال إلى صفوفه بشكل مجاني في الصيف التالي.

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©