نجم عربي جديد على أبواب أرسنال

محمد النني

نجم عربي جديد على أبواب أرسنال

بات نادي أرسنال الإنجليزي على مقربة من التعاقد مع لاعب عربي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليزامل لاعب الوسط المصري محمد النني.

 

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن رغبة الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال، في التعاقد مع الجزائري ياسين براهيمي، نجم بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وينتهي تعاقد براهيمي مع بورتو بنهاية هذا الموسم، وهو ما يتيح له التوقيع مع اي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والانتقال إلى صفوفه في الصيف المقبل بشكل مجاني.

 

Image result for brahimi

 

ويرى إيمري أن التعاقد مع إيمري سيكون مناسبا للنادي، حيث سيتم الحصول على خدماته بسعر منخفض نظرا لقرب انتهاء عقده أو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع ضمه مجانا بعد نهايته.

 

وبذلك ينضم أرسنال إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم الجزائري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وعلى رأسها مانشستر يونايتد وغيفرتون الإنجليزيين وإنتر ميلان الإيطالي.

 

وكان أرسنال قريبا من التعاقد مع دينيس سواريز، لاعب برشلونة في يناير الحالي، إلا أن رغبة النادي الكتالوني في الحصول على 20 مليون يورو نظير انتقاله أدى إلى تراجع "الجانرز" عن إتمام الصفقة.

أخبار ذات صلة