تشيلسي ينافس برشلونة على ضم خليفة فابريجاس

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

سيسك فابريجاس
04:26 12-01-2019

يبدو أن رحيل الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، عن الفريق سيتسبب في المزيد من المتاعب لفريقه الأسبق برشلونة، بعدما دخل الفريق اللندني في رحلة للبحث عن بديل له.

 

لاعب الوسط الإسباني انتقل إلى موناكو الفرنسي، أمس الجمعة، بعقد جديد يمتد لـ3 سنوات ونصف حتى 2022، بعد ابتعاده عن حسابات مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري منذ بداية هذا الموسم.

 

ولكن المدرب الإيطالي نفسه كان قد أعلن رفضه لفكرة رحيل فابريجاس عن الفريق اللندني دون التعاقد مع لاعب وسط جديد، في ظل الاعتماد على الإيطالي جورجينيو فقط في مركزه.

 

 Chelsea have launched a bid to bring Adrien Rabiot to Stamford Bridge from Paris Saint-Germain

 

وأكدت صحيفة "الصن" البريطانية أن هذا ما دفع تشيلسي للدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع لاعب وسطه أدريان رابيو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

رابيو ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان بنهاية هذا الموسم، ورفض التجديد في وقت سابق، ليكون حرا في التوقيع لأي فريق والانتقال إلى صفوفه بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويعتبر برشلونة اقرب الأندية من التعاقد مع رابيو، وسط أنباء عن التوصل لاتفاق بينه وبين إدارة النادي الكتالوني حول بنود العقد الجديد، في ظل اهتمام ناديي يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني باللاعب أيضا.

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©